تطبيقات أندرويد تطبيقات الذكية

تحميل برنامج الكتابة على الصور Tasamem للموبايل أندرويد

هُناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات للكتابة على الصور وتزيينها وزخرفتها بشكل احترافي، ولكن مع وجود مئات التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض، يقع المُستخدم في حيرة لاختيار التطبيق الأفضل.

ولذلك، فسنتناول في موضوعنا اليوم برنامج الكتابة على الصور للموبايل تصاميم Tasamem الذي يُعتبر واحداً من أفضل التطبيقات في هذا المجال، وذلك نظراً لكم الأدوات والمزايا التي يدّعمها كما سنتعرف عليها بالتفصيل في مقالنا اليوم.

نبذة عن برنامج الكتابة على الصور للموبايل تصاميم Tasamem

تطبيق تصاميم Tasamem هو تطبيق يُستخدم للكتابة على الصور، بصرف النظر إذا كُنت تعمل في هذا المجال أو تقوم به كهواية، فهذا التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المُميزة التي ستُساعدك على الحصول على صورة احترافية في نهاية المطاف، وسنتعمق بشكل مُفصّل في المزايا والأدوات التي يوفرها التطبيق للمُستخدمين في الفقرة التالية.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تغيير الوجه في الصور والفيديو MSQRD 2019 للاندرويد والايفون

مميزات برنامج تصاميم Tasamem

  1. التطبيق مجاني: واحدة من أهم مزايا تطبيق تصاميم كوّنه مُتوافر بشكل مجاني لجميع المُستخدمين، بحيث يُمكنك تحميله والبدء في استخدامه وقتما وأينما أردت، ومع ذلك فهو يحتوي على بعض المزايا الإضافية المدفوعة، وهي تكون مُتوافرة بشكل اختياري.
  2. يتلقى تحديثات وإضافات جديدة باستمرار: من أهم الأمور التي تُميز تطبيقات الكتابة على الصور هو ما إذا كان القائمون على تطويرها يوفرون تحديثات لها باستمرار أم لا، وفي حال برنامج تصاميم، فالمُطورون له يهتمون بين الحين والآخر بإضافة خلفيات، تأثيرات، مُلصقات وخطوط جديدة للتطبيق حتى لا يشعُر المُستخدم بالملل مع مرور الوقت.
  3. إمكانية اختيار صور جاهزة في التطبيق أو من الاستوديو الخاص بك للكتابة عليها: في حال كان لديك صورة تُريد استخدامها من الأستوديو الخاص بك فيُمكنك رفعها على التطبيق والكتابة عليها، وفي حال لم يكُن مُتوافر لديك، فالتطبيق يدّعم مئات الصور والخلفيات المُتنوعة ما بين الرومانسية، الطبيعة والرُعب وغيرها، يُمكنك اختيار منها ما تشاء، والبدء في الكتابة عليها مُستخدماً الأدوات التي يوفرها لك التطبيق.
  4. ميزة كتابة عدّة أسطّر: بعض تطبيقات الكتابة على الصور يواجه مُستخدميها مشاكل تكمُّن في عدم قدرتهُم على كتابة أكثر من سطر على الصورة، ولكن في حال تطبيق تصاميم، فسيكون بإمكانك الكتابة على الصورة بعدّة أسطُر في حال أردت ذلك.
  5. التحكُم في شكل الخطوط المستخدمة: كما نعلم، فالتطبيق يوفر لك مجموعة من الخُطوط العربية والإنجليزية لاستخدامها في الكتابة على الصور، ولكن هذا ليس كُل شيء، فالتطبيق سمح لك بالتحكُم في تلك الخطوط بشكل كامل، حيث يُمكنك تغيير نوع الخط وتغيير حجمه وحتى إضافة ظل أو إنعكاس له وغيرها من الإضافات الأخرى حسب رغبتك.
  6. يدّعم أكثر من 50 نوع من الخطوط الإنجليزية والعربية: من أهم المزايا في هذا التطبيق، كوّنه يحتوى على أكثر من 50 نوع من الخطوط العربية والإنجليزية مثل: الخط الفارسي، الخط المغربي وغيرها من الخطوط الأخرى، الأمر الذي يُعطي للمُستخدم مزيداً من الخيارات، ليختار منها ما يُناسب ذوقه الخاص.
  7. يدّعم مئات الخلفيات المُتنوعة: من المزايا المُثيرة للإعجاب في هذا التطبيق كوّنه يحتوي على مئات الخلفيات الجاهزة في حال لم يكُن لديك واحدة على هاتفك الذكي، والأهم من ذلك أن تلك الخلفيات مُتنوعة حيث هُناك خلفيات خاصة بالأطفال، وهُناك خلفيات اسلامية، وأخرى خلفيات خاصة بفصل الربيع، وهُناك خلفيات زهور وغيرها من الأقسام المُتنوعة، وبالتالي فبصرف النظر عن الذوق الخاص بك، فحتماً ستجد ما سيُناسبك في التطبيق.
  8. يحتوي على عشرات المُلصقات المُختلفة: في حال كُنت ترغب في استخدام المُلصقات لإضافة طابع مُميز للصور الخاصة بك، فالتطبيق يوفر لك العشرات منها بشكل مجاني، بل ويتم تقسمها لعدّة أقسام كما هو الحال مع الخلفيات، فيُمكنك اختيار منها ما يُناسب ذوقك لاستخدامه في الصور:
  9. التطبيق يحتوي على إطارات وتأثيرات مُتعددة: سواء كُنت ترغب في استخدام إطارات للصور أو تأثيرات وفلاتر عليها، فالتطبيق يوفر لك العشرات منها وبأقسام مُختلفة كما هو الحال مع الخلفيات، بحيث يُمكنك اختيار منها ما يُناسبك واستخدامه للصورة الخاصة بك.
  10. إمكانية الرسم على الصورة: في بعض الأحيان، يرغب المُستخدمين في التعديل وإضافة بعض العناصر للصورة، ولذلك فالتطبيق يوفر لهُم إمكانية الرسم على الصورة وإضافة العناصر المُختلفة على الصورة حسب رغبتهُم وذوقهُم الخاص.
  11. يحتوي على أدوات للتعديل على الصور: على الرغم من أن التطبيق يُعتبر من تطبيقات الكتابة على الصور، فهو أيضاً يحتوي على أدوات مُختلفة للتعديل على الصور مثل: أداة القص والنسخ، أداة الشفافية، أداة الظل، أداة التدوير وغيرها من الأدوات الأخرى، والتي تهدف بشكل عام للتعديل على الكتابة التي قُمت بكتابتها على الصورة.
  12. سهولة استخدامه: للوهلة الأولى، قد تظُن أن التطبيق يصعُب استخدامه أو أنه يحتاج لشروحات طويلة ومُعقدة لفهمه واستيعاب كيفية عمله، ولكن في الواقع، فالتطبيق سهل جداً في استخدامه، كُل ما على المُستخدم القيام به هو استيراد الصورة من استوديو هاتفه الذكي أو الاختيار من الصور الجاهزة على التطبيق والبدء في الكتابة على الصور والتعديل عليها من خلال قائمة الأدوات التي يوفرها التطبيق للتعديل على الصور باحترافية.

عيوب تطبيق تصاميم Tasamem

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر والموبايل برنامج اوداسيتي Audacity 2019

  1. يحتوي على إعلانات: لعل واحدة من الأمور التي قد ينزعج منها بعض المُستخدمين لهذا التطبيق كوّنه يحتوي على إعلانات كثيرة، الأمر الذي يُزعج البعض أثناء استخدامه للبرنامج، ومع ذلك فهي من مصادر الربح الأساسية لمُطوري التطبيق حتى يُمكنهُم تقديم خدماتهُم في التطبيق للمُستخدمين بشكل مجاني.
  2. يحتوي على مُنتجات مدفوعة: عند تحميل التطبيق واستخدامه، ستجد به صور وخلفيات وأشكال وأنماط مُختلفة للخطوط العربية والإنجليزية، ومع ذلك فهو يحتوي على تصاميم احترافية ولكن تكون مدفوعة بشكل اختياري، ومع ذلك كشخص هاوي، فلن تكون بحاجة للنُسخة المدفوعة، والمجانية ستكون كافية جداً بالنسبة لك.
  3. أداة الرسم على الصورة صعب التحكُم بها: على الرغم من توافر أداة الرسم على الصورة هو ميزة بحد ذاتها تُحسب للتطبيق، إلا صعوبة استخدامها يجعلها تبدو نوعاً ما من ضمن عيوب التطبيق، ومع ذلك فهي ليست ضرورية، فأغلب المُستخدمين يستخدموا الخطوط، الإطارات، الملصقات والتأثيرات على الخلفيات المُختلفة، وعدد قليل فقط من يستخدم أداة الرسم.

معلومات أخرى عن تطبيق تصاميم Tasamem

  • حجم التطبيق: 15 ميجا بايت.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
  • الشركة المُطورة: شركة Smart Applications YE
  • تقييم التطبيق: التطبيق على متجر جوجل بلاي حاصل على 4.3 من 5.0 من أجمالي 195 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام 4.2 فيما أحدث.
  • الإصدار الحالي: 3.8.1
  • تاريخ آخر تحديث: 9 فبراير 2019
  • يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله.

 

تحميل تطبيق تصاميم Tasamem مجاناً برابط مباشر

 

تحميل تطبيق تصاميم Tasamem للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق تصاميم Tasamem للأندرويد (نسخة Apk – متجر Apkpure)

الخلاصة: في حال كُنت من مُحبي الكتابة على الصور بخطوط وأنماط مُختلفة وترغب في تطبيق يحتوي على جميع الأدوات التي ستُساعدك في القيام بذلك، فنوصيك بتحميل تطبيق تصاميم Tasamem فهو واحداً من أفضل التطبيقات في مجاله.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر والموبايل سي كلينر Ccleaner 2019

وفي النهاية، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن برنامج بلاك ماركت بعد تحميله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي المزايا والعيوب التي وجدتوها به، كما نتشرف بالرد على كافة استفسارتكُم في التعليقات.

Post Comment